منتديات صرخة الاقصى

مرحبا بكم في منتديات صرخة الآقصى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إنطلاق اليوم العالمي للقدس على الانترنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مقبول حسون
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 2412
تاريخ التسجيل : 08/12/2009

مُساهمةموضوع: إنطلاق اليوم العالمي للقدس على الانترنت    الجمعة أغسطس 27, 2010 10:17 pm












للعام الثامن على التوالي
إنطلاق اليوم العالمي للقدس على الانترنت











م

انطلقت اليوم الجمعة (27-Cool للعام الثامن على التوالي حملة "اليوم العالمي للقدس" على الانترنت، التي يشارك فيها نشطاء داعمون للقضية الفلسطينية من شتى أنحاء العالم، يحاولون نشر الوعي بقضية فلسطين ومعاناة أبنائها ومقدساتها.

ودشن القائمون على الحملة موقعاً إلكترونياً يهدف بحسب القائمين عليه إلى "تذكير مليون زائر للانترنت، بقيمة القدس، وحقيقة المحتلين الصهاينة وأهدافهم، ووجوب الدفاع عن المسجد الأقصى بكل ما نملك من قوة، وصد العدوان من جميع الجوانب".

وتختتم فعاليات يوم القدس غالباً ببيان عالمي يتضمن وصايا للمسلمين بالدفاع عن القدس، والتبرع لأهلها والدعاء لهم، ويتم خلالها سماع كلمات الضيوف من جميع دول العالم، حول كيفية نصرة القدس والتصدي لتهويدها.
ويؤكد المشرفون على الموقع أن الغرض من القيام بهذا النشاط الإلكتروني هو "أننا نعتبر أن البناء الفكري للأمة قبل البناء العسكري، وهو بداية للإعداد الجيد للنهضة الشاملة.. ونعتمد على الله أولا ثم أفكارنا النابعة من الفكر الإسلامي الوسطي"، مضيفين: "نحن نعتبر أنفسنا جزء من (حائط الصد) في مواجهة الاحتلال، والغزو الثقافي للعالم العربي".

وسبق أن شارك في يوم القدس في أعوام سابقة عزيز الدويك رئيس البرلمان الفلسطيني (برسالة من وراء القضبان حينما كان معتقلا)، وإسماعيل هنية رئيس الوزراء في غزة، والقيادي بحركة حماس محمود الزهار، والشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني.











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://samera-1968.yoo7.com
 
إنطلاق اليوم العالمي للقدس على الانترنت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صرخة الاقصى :: ##### منتديات فلسطينية ##### :: منتدى صرخة الآقصى واااااااااااااااامعتصمااااااااااااااااااااااا ه-
انتقل الى: