منتديات صرخة الاقصى

مرحبا بكم في منتديات صرخة الآقصى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ياسادتي اغضبوا ولو لمرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
استشهادية ام يحي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 51
تاريخ التسجيل : 29/06/2010
الموقع : ارض الله

مُساهمةموضوع: ياسادتي اغضبوا ولو لمرة    الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 5:14 am

[center]ياسادتي اغضبوا ولو لمرة
الدم الطاهر في غزة اغرق الشطآن، وجرائم المحتل يعجز عن وصفها اللسان.. أشلاء الغزيين تتناثر وتملئ الأركان.. وحمم القذائف المجنونة لا تفرق بين شيب وشبان.. الثكالى يندبن الأحبة بصوت تقشعر له الأبدان.. هكذا الصورة في غزة، حيث يوأد الإنسان.. وحيث يدفع الفلسطيني ثمن رفضه الأبدي للاذعان.. وهي نفس الصورة منذ أن حل المحتل في سابق الأزمان.. ولا جديد فيها إلا أنها استعرت كالنيران.. بعد أن رحل المحتل من عمقها وأقام السور والجدران.. وأعلن عنها كيانا معاديا ليشرع الطغيان.


يا سادتي الزعماء ... ارض غزة لم يعد فيها للأموات مكان.. ارض غزة لم يعد فيها لا امن ولا أمان.. الأمل يتلاشى كغيمة حزيران.. والجوع والفقر بالناس يفتكان.. وكذا الأوبئة تنتزع الأرواح بيسر من الأبدان.. وحقد المحتلين تفجر مجنونا كالبركان.. لا حدود لبطشه حتى غدا طوفان.. مستغلا صمت العالم وتبلد العربان.. ومتسلحا بالدعم الذي ناله من رئيس الأمريكان..

وفي الضفة ليس الحال بأفضل.. فشبح الموت لم يغادر ولم يرحل.. والضحايا بدم بارد كل يوم تقتل.. فرق الموت عيونها لا تغفل.. في وضح النهار وفي عتمة الليل تعمل.. لا قيود تلزمها ولا عن تنسيق تسأل.. فوارس في عمر الورود تترجل.. وأسرى عليهم الزنازين تقفل.. والاستيطان بأرضنا تغول.. ينهش بأنيابه ثرانا وبدمائنا يثمل.. والجدار صار سريعا أطول فأطول..

يا سادتي المفاوضين تمردوا.. اغضبوا مرة أو فاحردوا.. والوهن من قلوبكم إلى الأبد بددوا.. وقولوا لا كبيرة ولا تترددوا.. قولوا لا للتفاوض حتى يحقن دمنا-- واصمدوا.. قولوا لا لن نفاوض، حتى يوقفوا الاستيطان والجدار-- وتشددوا.. ومع صوت شعبكم توحدوا..

قولوا للعالم.. دمنا أثمن من ملاييركم السبعة.. حقوقنا ليست في مزادكم سلعة.. ووجهوا لبوش ومخططاته صفعة.. وسيروا على درب الكرامة بلا رجعة.. وكونوا بوجه الضغوط مثل قلعة.. وهكذا تشعلون لشعبكم شمعة.. وتعطون لمسيرة النضال دفعة.. كي لا تنزل من عيون أمهاتنا دمعة..

يا صناع القرار.. يا سادتي الكبار.. شعبكم يموت تحت الحصار.. خذوا القرار.. أوقفوا التفاوض والحوار.. حتى يتوقف القتل والدمار.. ويتوقف الاستيطان والجدار.. صلبوا المواقف وأظهروا الإصرار.. رصوا الصفوف وانفضوا الغبار.. فلدى شعبنا أكثر من خيار..

يا سادتي عدونا لا يفكر بالسلام.. وغايته منا الخضوع والاستسلام.. وبالتفاوض يجرجرنا للانهزام.. فسيروا للأمام.. وانهوا الشرذمة والانقسام.. يا سادتي اغضبوا ولو مرة.. واكسروا خلف التفاوض جرة.. فوالله لن تخسروا مثقال ذرة.
[center] Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ياسادتي اغضبوا ولو لمرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صرخة الاقصى :: ##### منتديات فلسطينية ##### :: منتدى صرخة الآقصى واااااااااااااااامعتصمااااااااااااااااااااااا ه-
انتقل الى: